middle ad

فيديو رولا يموت المسرب يحصل علي 10 مليون مشاهدة


عرفت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت بتفجيرها للمشكلات الأكثر جدلاً، علي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تتعمد فعلها عن طريق نشر صور ومقاطع فيديو مشينة وفاضحة، والتي تعرض للتعليقات المسيئة والساخرة، من قبل رواد السوشيال ميديا.

وتقوم رولا بعرض بعض الصور الفاضحة عبر حساب الشخصي علي موقع تبادل ورفع الصور ومقاطع الفيديو الشهير “انستجرام”، وتتوالي التعليقات التي تستشيط غضباً واستياءً حول ظهورها الشبه عاري، بملابس لاتستر جسدها.


غضب في لبنان بسبب رولا يموت
ويعبر النشطاء اللبنانيين عبر مواقع التواصل عن مدي غضبهم الشديد حول تلك الجرأة التي تساعد علي نشر الفسق والفجور، والتي من شأنها هدم معايير وقيم بناءة، والتي تسمح بتدني الأخلاق والإحتشام في لبنان والوطن العربي.

وننصحكم بعدم مشاهدة صور تلك المرأة الباغضة التي تتعمد نشر الفجر والفسوق، لأن مثل هذه المحتويات يؤثر علي صحتك وحياتك الشخصية بالسلب، كما ننصحك عزيزي المشاهد بالبحث دائماً عن المحتوي الهادف البناء، الذي يضفي علي حياتك اشياء إيجابية تساعدك علي النمو والإبتكار في حياتك الشخصية والعملية.

ويجب علينا أن نحذر الفتيات والشابات من عدم الإنسياق والتقليد لهؤلاء الشخصيات الفاسقة، ولابد من التحلي بالأخلاق والإحتشام عن اختيار ارتداء الملابس، لأنها تعبر عن شخصيتك، وعن تربية اسرتك، ولا يرتبط أبداً التعري بمفهوم الحرية.

أزمة رولا مع شقيقتها هيفاء وهبي

نفت مصادر مقربة من الفنانة هيفاء وهبي كل المعلومات التي وردت عن مصالحة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وشقيقتها رولا يموت بعد الأزمات التي عصفت بالعلاقة بين الطرفين ووصلت إلى أروقة القضاء.
وأوضحت المصادر أن مساعي الخير فشلت في تحجيم الأزمة بين وهبي و يموت مع العلم أن ثمة من دخل ايضاً على خط التوتر و رمى الزيت فوق النار من أجل الفوز بـ ” سكوب ” إعلامي.

وأضافت المصادر أن هيفاء تواصل متابعة الدعاوى ضد رولا التي بدورها ايضًا لتقاضي شقيقتها مع التراجع نوعًا ما عن المهاجمة العلنية بعد قرارات صدرت عن قاضي الأمور المستعجلة في بيروت تحد من مسألة التطرق إلى اسم وهبي في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
قد يهمك :

0 التعليقات: